شراء الشوکولاته الإیرانیه من طهران

لقد وجدت الشوکولاته الإیرانیه ، طلبًا کبیرًا وشعبیه فی الأسواق الدولیه ، ویفضل العدید من التجار فی البلدان الأخرى ، بما فی ذلک الدول المجاوره ، شراء وبیع هذا المنتج.

الشوکولاته الإیرانی
إحصاءات مبیعات ضحکه الشوکولاته الإیرانیه فی البلدان المجاوره

فی الوقت الحاضر ، یتم تصدیر الشوکولاته الإیرانی إلى 66 دوله حول العالم وقد وجد العدید من العملاء فی جمیع أنحاء العالم. لکن من المرجح أن تشتری الدول المجاوره لإیران من الشوکولاته أکثر من الدول الأخرى ، ولأسباب مختلفه ، مثل القرب من الحدود وسهوله التجاره مع إیران ، فإن لدیها أعلى المشتریات من الشاکلیت الإیرانی.
فی العام الماضی ، کانت حصه العراق الأکبر من الشوکولاته والشوکولاته الإیرانیه ، والتی کانت تمثل أکثر من 30٪ من المعاملات.

الشوکولاته الإیرانی
شراء الشوکولاته الإیرانیه الرخیصه للعراق

السعر هو أحد أسباب الشعبیه وارتفاع الطلب على الشوکولاته الإیرانی. نظرًا لانخفاض تکالیف الإنتاج والمواد الخام وکذلک الأجور فی إیران ، وکذلک تقلبات العمله التی قللت من قیمه الریال مقابل العملات الأجنبیه ، أصبح سعر المنتجات الإیرانیه أقل وأکثر ملاءمه. لذا فإن شراء الشیکات الإیرانیه الرخیصه للعراق هو أحد المطالب الرئیسیه لرجال الأعمال العراقیه.

الشوکولاته الإیرانی

ما هی الشباک الإیرانی الأکثر شعبیه فی العراق؟

فی إیران ، نحن ننتج العدید من الشوکولاته للأسواق المحلیه والأجنبیه. الأکثر شعبیه من هذه المنتجات لأسواق البلدان المجاوره مثل العراق ، وفقا للاحصاءات ، هو حلوى الشوکولاته
یتم إنتاج حلوى الشوکولاته الإیرانیه ، أو تقدیمها ، فی الحزم التالیه وفقًا للمعیار:
یتم إنتاج شاکلیت الحبوب الإیرانی فی عبوات تتکون من 1000 جرام و 3000 جرام و 12 کیلوجرام. یتم إنتاج شوکولاتیت جوزه الطیب فی إیران بمجموعه متنوعه من النکهات والحزم المختلفه بحیث یمکن للمستهلکین ورجال الأعمال اتخاذ خیارات أسهل. عادهً عند شراء الحبوب والحاویات ذات الأحجام الکبیره والحاویات ذات الحموله العالیه ، یجب أن یکون لدى التجار سله من المنتجات المختلفه لاتخاذ خیار جید. نظرًا للتنوع الکبیر فی أنواع الحبوب منخفضه السعر ، فقد وفرنا فرصًا تجاریه جیده لزملائنا التجار والمشترین والعملاء. اتصل بنا لشراء الإیرانی.

شراء الشوکولاته الإیرانیه

۱
۲
۳
۴
۵
میانگین امتیازات ۵ از ۵
از مجموع ۱ رای
فهرست