Rate this post

لقد وجدت الشوكولاتة الإيرانية ، طلبًا كبيرًا وشعبية في الأسواق الدولية ، ويفضل العديد من التجار في البلدان الأخرى ، بما في ذلك الدول المجاورة ، شراء وبيع هذا المنتج.

الشوكولاتة الإيراني
إحصاءات مبيعات ضحكة الشوكولاتة الإيرانية في البلدان المجاورة

في الوقت الحاضر ، يتم تصدير الشوكولاتة الإيراني إلى 66 دولة حول العالم وقد وجد العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم. لكن من المرجح أن تشتري الدول المجاورة لإيران من الشوكولاتة أكثر من الدول الأخرى ، ولأسباب مختلفة ، مثل القرب من الحدود وسهولة التجارة مع إيران ، فإن لديها أعلى المشتريات من الشاكليت الإيراني.
في العام الماضي ، كانت حصة العراق الأكبر من الشوكولاتة والشوكولاتة الإيرانية ، والتي كانت تمثل أكثر من 30٪ من المعاملات.

الشوكولاتة الإيراني
شراء الشوكولاته الإيرانية الرخيصة للعراق

السعر هو أحد أسباب الشعبية وارتفاع الطلب على الشوكولاتة الإيراني. نظرًا لانخفاض تكاليف الإنتاج والمواد الخام وكذلك الأجور في إيران ، وكذلك تقلبات العملة التي قللت من قيمة الريال مقابل العملات الأجنبية ، أصبح سعر المنتجات الإيرانية أقل وأكثر ملاءمة. لذا فإن شراء الشيكات الإيرانية الرخيصة للعراق هو أحد المطالب الرئيسية لرجال الأعمال العراقیه.

الشوكولاتة الإيراني

ما هي الشباك الإيراني الأكثر شعبية في العراق؟

في إيران ، نحن ننتج العديد من الشوكولاتة للأسواق المحلية والأجنبية. الأكثر شعبية من هذه المنتجات لأسواق البلدان المجاورة مثل العراق ، وفقا للاحصاءات ، هو حلوى الشوكولاته
يتم إنتاج حلوى الشوكولاته الإيرانية ، أو تقديمها ، في الحزم التالية وفقًا للمعيار:
يتم إنتاج شاكليت الحبوب الإيراني في عبوات تتكون من 1000 جرام و 3000 جرام و 12 كيلوجرام. يتم إنتاج شوكولاتيت جوزة الطيب في إيران بمجموعة متنوعة من النكهات والحزم المختلفة بحيث يمكن للمستهلكين ورجال الأعمال اتخاذ خيارات أسهل. عادةً عند شراء الحبوب والحاويات ذات الأحجام الكبيرة والحاويات ذات الحمولة العالية ، يجب أن يكون لدى التجار سلة من المنتجات المختلفة لاتخاذ خيار جيد. نظرًا للتنوع الكبير في أنواع الحبوب منخفضة السعر ، فقد وفرنا فرصًا تجارية جيدة لزملائنا التجار والمشترين والعملاء. اتصل بنا لشراء الإيراني.

شراء الشوكولاته الإيرانية